Jiangmen Kasole Building Materials Co., LTD. وكيل علاج مختوم,وكيل علاج الختم ملموسة,وكيل علاج الختم ملموسة,وكيل علاج الخرسانة,,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.kasole-paint.comمسح لزيارة

وكيل علاج مختوم

فئة المنتج من وكيل علاج مختوم, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،وكيل علاج مختوم, وكيل علاج الختم ملموسة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من وكيل علاج الختم ملموسة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الصنفرة بالإضافة إلى الأرض الصلبة

نموذج : KS

وصف المنتج: يتم استخدام الأرضية المقاومة للتآكل أيضًا في أرضية مبنى المصنع. من أجل ضمان أدائها الجيد في مقاومة التآكل ، يجب بناء الطبقة المقاومة للاهتراء في أقسام. بعد الانتهاء من الأرضيات المقاومة للتآكل اكسيد الالمونيوم ، يمكن بناء وكيل علاج الختم...

 فوق لمزيد من التفاصي
ختم ملموسة وكيل علاج الكلمة

وصف المنتج: الكلمة ملموسة وكيل علاج الختم لديها نفاذية المضادة ، يمكن منع تسلل السطح البقع ، ولكن مقاومة للاهتراء الإبوكسي الكلمة أقل من درجة وكيل علاج الخرسانة مختومة ، فمن أوصت بأن مصنع إنتاج السيارات ، مصنع إصلاح الآلات وغيرها من الأماكن أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
ملمع ختم ملموسة وكيل علاج الأرض

وصف المنتج: الأرضية الخرسانية المعالجة بعامل معالجة الخرسانة الخرسانية سيكون لها بريق يشبه الرخام ، وكلما طال اللمعان ، كلما كان اللمعان أفضل. في الطابق الخرساني العام ، المالحة والقلوية سوف المكونات تترسب من السطح ، مما تسبب في الانزلاق. كربيد...

 فوق لمزيد من التفاصي
وكيل المرآب ختم علاج وكيل

وصف المنتج: عامل معالجة ختم الأسمنت لديه نفاذية ممتازة ويمكن أن يخترق تماما في الخرسانة لتشكيل مادة بلورية صلبة عن طريق التفاعل الكيميائي مع الكالسيوم وأيونات المغنيسيوم في الخرسانة. كربيد السيليكون ، دهانات الأرضيات الإبوكسية ، مواد...

 فوق لمزيد من التفاصي
وكيل علاج الختم ملموسة مقاومة للاهتراء

وصف المنتج: يتفاعل مع المواد في الخرسانة لتشكيل مادة صلبة ، والتي تحجب المسام الهيكلية في الخرسانة ، ويحسن كثيرا من تصلب وارتداء المقاومة الطبقة السطحية الخرسانية ، وتشكل طبقة واقية طويلة الأمد تشبه الرخام. السيليكون كربيد ، دهانات الأرضيات الإبوكسي...

 فوق لمزيد من التفاصي
الغبار ملموسة ختم علاج وكيل

وصف المنتج: يتفاعل عامل معالجة الختم ملموسة كيميائيا مع الملح في الخرسانة لتشكيل أ خالية من الغبار ، كله كثيف على سطح الخرسانة ، ويمنع بشكل دائم الغبار ملموسة من الانفصال عن الفراغات السطحية. كربيد السيليكون ، دهانات الأرضيات الإبوكسية ، مواد...

 فوق لمزيد من التفاصي
صديقة للبيئة الكلمة ملموسة ختم وكيل علاج

وصف المنتج: وكيل علاج الختم ملموسة يجعل ختم الخرسانة ، والغبار ، ومقاومة التآكل ، عديم اللون ، عديم الرائحة ، غير سامة ، غير قابلة للاحتراق ، يمكن أن تجعل الخرسانة ملموسة والغبار ؛ يمكن منع الرطوبة ، اختراق النفط ، القلوية ، التجوية وهلم جرا. كربيد...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأسمنتية ختم الخرسانة تصلب

وصف المنتج: يعد وكيل المعالجة الختم ، والمعروف أيضًا باسم وكيل علاج الخرسانة الخرساني ، هو أحدث جيل من المنتجات التي وضعتها شركة الكلمة ، المعروف أيضا باسم تصليب الختم المقوي. إنه سائل أو مسحوق المواد التي هي عديمة اللون وشفافة ، مريحة للبناء ، غير...

 فوق لمزيد من التفاصي
وكيل علاج الختم ملموسة

نموذج : KS

منطقة التطبيق: تنطبق على معظم المنشآت الصناعية والمستودعات ومواقف السيارات ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والمستودعات المخازن ، وما إلى ذلك ، لا سيما المناطق التي تسير فيها المركبات. مكافحة ساكنة الأرضية ، ومكافحة ساكنة خالية من الحريق المجاميع ، حديد...

 فوق لمزيد من التفاصي
علاج وكيل البناء الأرض

نموذج : KS

علاج وكيل البناء الأرض يتغلغل عامل معالجة الشوائب في الخرسانة ويتفاعل كيميائياً مع المواد الكيميائية الموجودة فيه لتشكيل هلام ، مما يؤدي إلى تقليص المسام وتشقق الخرسانة ، مما يجعل الخرسانة كلها كثيفة ، مما يحسن بشكل كبير من نفاذية ومقاومة التآكل...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين وكيل علاج مختوم الموردين

اختراق عامل علاج الختم

ما هو تسلل الختم ومواد المعالجة؟

إن مواد الختم ومواد المعالجة (التي تُعرف عادةً باسم مقسي الختم الخرساني أو مادة تكسية الغبار الكيميائية) هي جيل جديد من المنتجات القائمة على الماء من أيونات الليثيوم وتتألف من مواد غير عضوية ومواد فعالة كيميائياً ومركبات سليكونية. المنتج هو مادة سائلة شفافة عديم اللون ، وسهلة الاستخدام ، عديم اللون ، عديم الرائحة ، غير سامة ، غير قابلة للاشتعال ، وقوية الاختراق ، يمكن أن تكون الخرسانة مغلقة بشكل دائم ، والمكونات خالية من المركبات العضوية المتطايرة ، USDA USDA اختبار. المنتج ، من خلال اختراق فعالة ، يخضع تفاعلات كيميائية معقدة مع مكونات أكسيد الكالسيوم في الخرسانة. في الفضاء الثلاثي الأبعاد لتشكيل هيكل الشبكة ، مما يؤدي إلى المواد الصلبة ، مما يجعل بنية الخرسانة هو أكثر إحكامًا ، قويًا ، وفعالًا للمسام ، لن يمنع أبدًا الغبار الخرساني من المسامية السطحية في الهطول. ينتج عن هذا أرضية خرسانية مبطنة بالرخام خالية من الغبار وخفيفة الوزن ومقاومة للاحتكاك. تحسن كبير من عدم نفاذية ملموسة ، وارتداء مقاومة ، ودورات تجميد الذوبان ، وصلابة وغيرها من مؤشرات الأداء ، وكلما طالت فترة أطول لمعان كلما كان ذلك أفضل.

نطاق التطبيق:

نفاذية ختم المواد علاج (قوة ملموسة من C20 فوق متطلبات تصميم الأرض): الحاجة إلى تنظيف البيئة ، وكمية من الغبار في الهواء لديها متطلبات معينة ، ولكنها ليست مناسبة لمساحة مواد الطلاء السطحية. قابلة للتطبيق على أي صدمات داخلية وخارجية ، عالية التآكل ، عدم إمكانية الوصول للطائرة التي تتطلب الخرسانة القديمة والجديدة ، الأرضيات المقاومة للتأكل من الأسمنت ، الأرضيات الأسمنتية ، وأسطح الأسمنت ، مثل مواد البناء القائمة على الأسمنت مثل المصانع ومراكز التسوق ، المستودعات ومواقف السيارات ومحطات الخدمة والحظائر ومراكز توزيع الشحن والطرق ومناطق أخرى.

استخدم الصيانة:

1 ، بناء الكلمة أوصت فقط في الأشهر 1-3 الأولى في كثير من الأحيان مع المنظفات الحمضية أو الماء لتنظيف الأرض ، لأن تنظيف المياه في كثير من الأحيان سوف تسريع عملية التفاعل ، مما يجعل تأثير علاج ختم الأرض الانتهاء مقدما ، معان سوف تظهر في وقت سابق.

2 ، في محاولة لتجنب مواد التنظيف القلوية والمواد الأخرى في سطح الأرض البقاء.

3 ، إذا كان النفط ، لون السائل ، وما إلى ذلك ينبغي محوها على الفور ، وإلا قد ترك علامة على السطح.

الاحتياطات:

1 ، تسلل الختم ومواد المعالجة نفسها لا يغير نعومة وتسطح سطح الأساس ، والأرض القديمة وشدة منخفضة سواء الأرض تبدو تعتمد على ظروف الأرض الأصلية قد تكون ، ولكن قوة الأرض ، والصلابة ، ارتداء المقاومة ، لمعان هذه التعليمات سوف تتحسن بشكل كبير.

2 ، الأرض الصقل الميكانيكية ، أرض terrazzo ومقاومة للتآكل الأرض بعد استخدام التلميع ستظهر على الفور بريق ، وكلما طالت مدة الاستخدام ، كان ذلك أفضل الشعور بالتأثير.

3 ، قوة منخفضة ، الغبار ، سطح الأرض الخشن (أرضية مقاومة للاهتراء ، أرضية تيرازو ، أرضية خرسانية) ، كمية المواد القياسية لا يمكن أن تلعب دورا ، تحتاج إلى زيادة الكمية وزيادة العملية ؛ لكن الظروف الأرضية سيئة للغاية ، بنية فضفاضة في ظل الوضع (تدوير أرضية الملاط الاسمنتية) ، قد لا يؤدي زيادة الكمية إلى الدور المقابل.

4 ، وتأثير المرآة الكلمة هو أعلى مستوى قياسي ، والسطح الأصلي لتكون المتطلبات القياسية للأرض ، وكمية كبيرة من عملية تلميع المواد فائقة الدقة.

5 ، هذا المنتج غير سامة ، لا طعم له. بالنسبة للمنتجات غير القابلة للاشتعال ، يجب تخزينها في بيئة باردة وجافة.

6 ، يمكن استخدام هذا المنتج فقط الحاويات البلاستيكية ، لا يمكن أن تستخدم الحاويات المعدنية ولا يمكن أن تلمس الأشياء المعدنية.

7 ، فترة علاج البناء من 7 أيام ، يمكن استخدامها خلال فترة الحفظ ، ولكن تحتاج إلى الاهتمام لمنع الأثر الثقيل والخدوش وهلم جرا.

8 ، لا يجوز تخفيف هذا المنتج ، ومنع التجميد.

9 ، يمكن استخدام مواد علاج تسرب الاختراق دون تجميد ، ولكن ينبغي تمديد قوة وقت النمو. يجب استخدام مواد علاج تسرب الاختراق عندما تكون درجة حرارة الأرض أكبر من 5 ℃.

10 ، تسرب مواد علاج تسرب ، مثل رشها عن طريق الخطأ في عيون ، وتطبيق الكثير من شطف المياه. تخزين في مكان لا يمكن للأطفال الوصول إليه ، ابتلع.

 

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Jiangmen Kasole Building Materials Co., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Li dong hui Mr. Li dong hui
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.kasole-paint.com
Home > Products > Curing Agent > Sealed Curing Agent

Sealed Curing Agent

Product categories of Sealed Curing Agent, we are specialized manufacturers from China, Sealed Curing Agent, Concrete Seal Curing Agent suppliers/factory, wholesale high-quality products of Concrete Sealing Curing Agent R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Curing agent ground construction

Brand: Kasole

Packaging: barrel

Certificate: ISO

Model No.: KS

Place of Origin: China

Curing agent ground construction The sealing curing agent penetrates into the concrete and chemically reacts with the chemical substances in it to form a gel, which shrinks the pores and cracks of the concrete, making the concrete a dense whole,...
China Sealed Curing Agent of with CE
Emery plus solidified ground

Brand: Kasole

Packaging: barrel

Certificate: ISO

Model No.: KS

Place of Origin: China

Emery plus solidified ground The corundum wear-resistant floor is also used in the floor of the factory building. In order to ensure its wear-resistant quality performance, the wear-resistant layer should be constructed in sections. After the...
China Manufacturer of Concrete Seal Curing Agent
Concrete seal curing agent

Brand: Kasole

Packaging: barrel

Certificate: ISO

Place of Origin: Chian

Productivity: 9999

Concrete seal curing agent Product introduction A Single Group of Sealing Hardener Applicable place: Applicable to most industrial plants, warehouses, parking lots, large supermarkets, warehouse stores, etc., especially the areas where vehicles...
High Quality Concrete Sealing Curing Agent China Supplier
China Sealed Curing Agent Suppliers

Penetrating seal Curing Agent

What is the infiltration of sealing and curing materials?

Infiltration-type sealing and curing materials (commonly known as concrete sealing hardener or chemical dust-hardener penetrant) is a new generation of lithium-ion water-based products composed of inorganic substances, chemically active substances and silicon compounds. The product is a colorless transparent liquid material, easy to use, colorless, odorless, non-toxic, non-flammable, strong penetration, can be permanently sealed concrete, VOC-free ingredients, USDA USDA test. The product, through effective penetration, undergoes complex chemical reactions with free calcium oxide components in concrete. In the three-dimensional space to form a network structure, resulting in hard material, making the concrete structure is more compact, strong, effective sealing of the pores, will never prevent concrete dust from surface porosity in the precipitation. This results in a dust-free, compact, high-strength, highly abrasion-resistant, marble-lined concrete floor. Greatly improve the impermeability of concrete, wear-resistant, freeze-thaw cycles, hardness and other performance indicators, the longer the longer the gloss the better.

Scope of application:

Permeability seal curing materials (concrete strength of C20 above the ground design requirements): the need to clean the environment, the amount of dust in the air have certain requirements, but not suitable for the surface coating material area. Applicable to any indoor and outdoor hard, highly abrasion, impermeability of the plane demanding the old and new concrete, terrazzo, cement-based wear-resistant floor and cement mortar surface, such as cement-based building materials such as factories, shopping malls, Warehouses, parking lots, service stations, hangars, freight distribution centers, roads and other areas.

Use maintenance:

1, the construction of the floor just recommended in the first 1-3 months often with acidic detergent or water to clean the ground, because often water cleaning will speed up the reaction process, making the ground seal curing effect completed in advance, the gloss will appear earlier .

2, try to avoid alkaline cleaning agents and other substances in the floor surface stay.

3, if oil, color liquid, etc. should be promptly erased, otherwise it may leave a mark on the surface.

Precautions:

1, the infiltration of sealing and curing material itself does not change the smoothness and flatness of the base surface, the old ground and low intensity whether the ground appears to be dependent on the original ground conditions may be, but the ground strength, hardness, wear resistance, gloss Such instructions will be significantly improved.

2, mechanical calendering ground, terrazzo ground and wear-resistant ground after the use of polishing will immediately appear luster, the longer the use, the better the sense of the effect.

3, low strength, dust, rough surface of the ground (wear-resistant surface floor, terrazzo floor, concrete floor), the amount of standard materials can not play a role, need to increase the amount and increase the process; but the ground conditions are extremely poor, loose structure Under the situation (turning the cement mortar floor), increase the amount may not play a corresponding role.

4, the mirror effect Floor is the highest standard floor, the original surface to be the standard requirements of the ground, a large amount of material and ultra-fine polishing process.

5, This product is non-toxic, tasteless. For non-combustible products, it should be stored in a cool and dry environment.

6, This product can only be used plastic containers, can not be used metal containers and can not touch metal objects.

7, construction curing period of 7 days, can be used during conservation period, but need to pay attention to prevent heavy impact, scratches and so on.

8, this product may not be diluted, and to prevent freezing.

9, infiltration seal curing material can be used without freezing, but the strength of the growth time should be extended; infiltration seal curing material should be used when the floor temperature is greater than 5 ℃.

10, infiltration seal curing materials, such as accidentally splashed into the eyes, apply a lot of water rinse. Store in a place not accessible to children, swallowed.

Communicate with Supplier?Supplier
Li dong hui Mr. Li dong hui
What can I do for you?
Contact Supplier