Jiangmen Kasole Building Materials Co., LTD. من الصعب أكريليك المحاكم,طلاء البلاط الاكريليك,طلاء أحمر أكريليك صلب,طلاء أكريليك هارد جرين,طلاء أكريليك صلب أبيض,
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.kasole-paint.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > من الصعب أكريليك المحاكم

من الصعب أكريليك المحاكم

فئة المنتج من من الصعب أكريليك المحاكم, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،من الصعب أكريليك المحاكم, طلاء البلاط الاكريليك الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من طلاء أحمر أكريليك صلب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
الطلاء الكلمة الاكريليك متعددة الوظائف

وصف المنتج: إنه متعدد الطبقات (إجمالي 4 طبقات) ولديه قدرة عالية على الهيكل القديم مع استخدام الوقت ، خاص الطين الايبوكسي وقف الطين ، ومرونة ممتازة وديناميات. يتم خلط الطبقة العليا مع احتكاك مسحوق. واضح طلاء الأرضيات الايبوكسي ، هذه يمنح الاحتكاك...

 فوق لمزيد من التفاصي
راتنج أكريليك لطلاء الأرضية

وصف المنتج: "راتنجات الاكريليك لطلاء الأرضيات" هي نوع من راتنجات الأكريليك المجففة بالهواء ، Epoxy Anti - Static Level طلاء ، لأنه منخفض التكلفة ، التصاق جيد ، أرض الإيبوكسي المسطح وهاون ، ممتازة المقاومة الكيميائية ، يمكن استخدامها على...

 فوق لمزيد من التفاصي
من الصعب أرض الملعب متعددة الأكريليك الصلب

وصف المنتج: نظام أكريليك الصلب محكمة صلابة ، غير قابلة للاشتعال أرضيات صلبة ، دائم وسهل الصيانة. يمكن استخدام نظام الأكريليك الصلب الملاعب لمجموعة من الأسطح الرياضية بما في ذلك التنس وكرة السلة نظام الأرضية الخرسانية السيئة ، وألعاب الشبكة متعددة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ملعب التنس ملعب المحكمة الاكريليك

وصف المنتج: نظام أكريليك شديد الصلابة عالي الأداء مصمم للتطبيق على الخرسانة والأسفلت ركائز. محكم كل سطح الطقس إعطاء حتى وتيرة قبضة مناسبة بشكل مثالي للتنس و متعدد الأسطح الرياضية. ملاعب الأكريليك الصلبة ، نظام الحشو المادي حل لجميع معايير التنس حيث...

 فوق لمزيد من التفاصي
ملعب كرة السلة بو الأرضيات

ملعب كرة السلة بو الأرضيات يستخدم سطح الأكريليك بشكل شائع في المناطق الخارجية ، بينما الأسطح الخشبية مخصصة للمناطق المغلقة ، وخاصةً لألعاب كرة السلة الاحترافية. الأسطح المستندة إلى PU شائعة لأنها اقتصادية مقارنة بالأرضيات الخشبية. الايبوكسي الاصفر...

 فوق لمزيد من التفاصي
اكريليك الارضيه الرياضية

اكريليك الارضيه الرياضية أرضيات الأكريليك الرياضية الخارجية تحتوي على طبقة resurfacer مصنوعة من الخرسانة والتي تساعد نظام الأكريليك على الالتصاق أو الارتباط بالقاعدة وتنعيم السطح. تختلف طبقات الأكريليك من 2 إلى 8 طبقات رقيقة حسب طول السطح الحياة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ملعب كرة السلة اﻷكريليك

ملعب كرة السلة اﻷكريليك تتميز مواد ملعب كرة السلة اﻷكريليك بالألوان الزاهية ومتوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان. مناسب لجميع أنواع الظروف المناخية ، ومقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، وسوف يستمر اللون إلى الأبد. في ظل الظروف العادية بعد بناء ملاعب كرة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ملعب تنس الأرضيات الرياضية الاكريليك

ملعب تنس الأرضيات الرياضية الاكريليك أداء مادة أرضيات اﻷكريليك الرياضية مستقر ومناسب لملاعب كرة السلة الداخلية والخارجية وملاعب التنس وملاعب كرة الريشة وغيرها من الملاعب الرياضية المهنية والأماكن الرياضية للترفيه. يتطلب استخدام مواد الأكريليك بشكل...

 فوق لمزيد من التفاصي
أحمر الأرضيات الرياضية الاكريليك

الطلاء الأحمر الصلب الاكريليك الخصائص الشائعة لنظام طلاء الملاعب الأكريليكي: إنه خالٍ تماماً من الأسبست أو مركبات الرصاص أو الزئبق ، وهو صديق للبيئة. إنه أخضر بالكامل ومقاوم للغاية للضوء فوق البنفسجي. لها لون طويل الأمد ولا تتلاشى أو تسقط. سهولة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارضيات اكريليك اخضر

ارضيات اكريليك اخضر نظام الطلاء الأكريليكي مناسب لطبقة الأساس الخرسانية وطبقة الأساس الإسفلتية لتوفير مواد أرضية رياضية عالية الجودة بأسعار في متناول الجميع. يُعرف بأنه ملعب التنس الاقتصادي الأكثر احترافًا ونظام ملعب كرة السلة. الايبوكسي شقة الأرض...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين من الصعب أكريليك المحاكم الموردين
ملاعب الأكريليك الصلبة مناسبة للمنافسات المهنية والتدريب. تستخدم الشركة مواد أكريليكية مستوردة 100٪ ، مع الامتثال الكامل للمتطلبات البيئية ، لديها مقاومة جيدة للتآكل ، مقاومة للماء ، واقية من الشمس ، غير قابلة للانزلاق ، يمكن وضعها في الداخل والخارج في الأسفلت أو سطح الأسمنت.
ميزات المنتج الصلب الاكريليك:
1،100 ٪ تكوين الراتنج السيليكون ، غير سامة ، غير الاسبستوس ، تمشيا مع المتطلبات البيئية ؛
2 ، في جميع الأحوال المناخية أكريليك الرياضية المواد الأشعة فوق البنفسجية ، مقاومة التآكل ممتازة ، والطقس الطويل ، آمنة ومريحة ؛
3 ، لون مستقر ، لا تتلاشى ، لا فقاعات ، لا تكسير ، لا العفن ، حياة طويلة ، دائم 5 سنوات ، رخيصة ، صيانة سهلة ؛
4 ، وأداء عدم الانزلاق هو جيد ، والرياضي ليس من السهل أن تنزلق.
متطلبات أساسية:
① التسطيح بمسطرة 3 م في أي من الاتجاهين لا يتجاوز فرق الارتفاع بين نقطتين 3 مم ؛
maintenance الصيانة القائمة على الاسمنت لمدة لا تقل عن 28 يومًا ، على الأقل معالجة أساس الأسفلت لمدة 14 يومًا ؛
pul اللب المستندة إلى الاسمنت مع لب الخشب ذكر عند ذكر اللب ، لا يرش مسحوق الأسمنت أو مجرفة للحصول على ضوء المرآة ؛
④ كامل منحدر تصريف الملعب من 3-5 ‰ ، واتجاه تصريف موازٍ لاتجاه الصرف في جانب الشبكة ؛
can يمكن إنشاء مؤسسة الاسمنت في وسط شبكة من وصلات التمدد ، لا يمكن وضع خط تقسيم خطوط التمدد.
is من الصعب تجنب التشقق القائم على الأسمنت ، والشعر لا يؤثر على اللعب الشاق الرفيع ، ولكن ينبغي تجنب التكسير الهيكلي ، ويمكن استخدام وصلات التمدد والشقوق المكونة من مادة البولي يوريثين المكونة من مكونين في الكراك.
قاع ماء:
مع نسبة التمهيدي 1: 3 من الأكريليك ، مملوءة بالكامل ، على السطح المطلي بالكامل ، بعد التدحرج تحقق بعناية من عدم وجود مكان مفقود.
ملء القاع:
تمهيدي أكريليك بنسبة 1: 2: 2 بالإضافة إلى 60-80 شبكة من رمل الكوارتز و 425 أسمنت ، يسقي بالماء ثم يضاف السليلوز لخلط كامل. ملء الاكتئاب داخل المكان للحد من ظاهرة المياه ، بحيث متطلبات استواء الأرض الملعب.
تعزيز الوسط:
نسيج أكريليك بنسبة 1: 0.5: 0.1 من 60-80 شبكة رمل مختلط من الشبك و 250 مسحوق كوارتز شبكة ، مملوءة بشكل جيد مع كشط من كشط المطاط المستورد ، على أساس توفير وسادة متجانسة ، سميكة ، زيادة قوة الاستاد ، تحسين نوعية سطح الملعب بأكمله.
سطح الملمس:
الأقمشة الاكريليك بنسبة 1: 0.25: 0.25 80-100 رمل الكوارتز مختلط و 250 مسحوق الكوارتز ، سقيها بالكامل مختلطة مع الخليط المطاط المستوردة كشط تجريف الجمهور طبقة من الصفر ، بحيث يكون سطح لديه تأثير موحد ، زيادة وظيفة مقاومة للاهتراء وضبط سرعة الكرة. بعد هذه الطبقة من الصلبة الجافة ، مع مجرفة مجرفة من الرمال ، تجتاح الغبار.
علامة الدورة التدريبية:
المواد الرسم أكريليك سقي مباشرة ، رسم حدود الدورة القياسية من اثنين.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Jiangmen Kasole Building Materials Co., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Li dong hui Mr. Li dong hui
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.kasole-paint.com
Home > Products > Hard Acrylic Courts

Hard Acrylic Courts

Product categories of Hard Acrylic Courts, we are specialized manufacturers from China, Hard Acrylic Courts, Acrylic Court Coating suppliers/factory, wholesale high-quality products of Red Hard Acrylic Paint R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Basketball Court PU Flooring

Brand: Kasole

Packaging: barrel

Certificate: ISO

Place of Origin: China

Productivity: 9999

Basketball Court PU Flooring Acrylic surface is most commonly used in outdoor areas while wood surfaces are for indoor areas and especially for professional basketball games PU based surfaces are popular because it is economic compared to wood...
China Hard Acrylic Courts of with CE
Outdoor Acrylic Sports Flooring

Brand: Kasole

Certificate: ISO

Place of Origin: China

Productivity: 9999

Transportation: Ocean,Land

Outdoor Acrylic Sports Flooring Outdoor Acrylic Sports Flooring has a resurfacer layer made of concrete which helps the acrylic system to stick or bond to the base and smoothens the surface Acrylic coats vary from 2 8 thin layers depending on the...
China Manufacturer of Acrylic Court Coating
Acrylic Basketball Court floor

Brand: Kasole

Packaging: Bottled

Certificate: ISO

Place of Origin: China

Productivity: 9999

Acrylic Basketball Court floor Acrylic basketball court materials are brightly colored and available in a variety of colors Suitable for all kinds of climatic conditions resistant to ultraviolet radiation the color will last forever Under normal...
High Quality Red Hard Acrylic Paint China Supplier
Green Acrylic sports flooring

Brand: Kasole

Certificate: ISO

Place of Origin: China

Productivity: 9999

Transportation: Ocean,Land

Green Acrylic sports flooring The acrylic coating system is suitable for the concrete base layer and the asphalt base layer to provide high quality sports ground materials at an affordable price Recognized as the most economical leisure and...
High Quality Green Hard Acrylic Paint China Factory
Red Acrylic sports flooring

Brand: Kasole

Certificate: ISO

Place of Origin: China

Productivity: 9999

Transportation: Ocean,Land

Red hard acrylic paint The common characteristics of the acrylic stadium coating system it is completely free of asbestos lead or mercury compounds and is environmentally friendly It is completely green and highly resistant to ultraviolet light It...
China Supplier of White Hard Acrylic Paint
Tennis court Acrylic sports flooring

Brand: Kasole

Packaging: Bottled

Certificate: ISO

Place of Origin: China

Productivity: 9999

Tennis court Acrylic sports flooring Acrylic sports flooring surface material performance is stable suitable for indoor and outdoor basketball courts tennis courts badminton courts and other professional sports venues and sports venues for...
China Factory of Hard Acrylic Courts
China Hard Acrylic Courts Suppliers
Hard Acrylic Courts are suitable for professional competitions and training. The company uses 100% imported acrylic water-based materials, in full compliance with environmental requirements, has good wear resistance, waterproof, sunscreen, non-slip, can be laid indoors and outdoors asphalt or cement surface.
Hard Acrylic Product Features:
1,100% silicone resin composition, non-toxic, non-asbestos, in line with environmental requirements;
2, all-weather acrylic sports venues UV material, has excellent wear resistance, long weatherability, safe and comfortable;
3, the color is stable, does not fade, no blistering, no cracking, no mold, long life, durable 5 years, cheap, easy maintenance;
4, non-slip performance is good, the athlete is not easy to slip.
Basic requirements:
① flatness with 3m ruler in either direction the height difference between two points does not exceed 3mm;
② cement-based maintenance of at least 28 days, at least curing asphalt foundation for 14 days;
③ cement-based pulp with wood pulp to mention when mentioning pulp, do not sprinkle cement powder or shovel to receive mirror light;
④ The entire stadium drainage slope of 3-5 ‰, drainage direction parallel to the direction of drainage in the side of the network;
⑤ cement foundation can be set up in the middle of a network of expansion joints, division line can not be set expansion joints;
⑥ cement-based cracking is difficult to avoid, the hair does not affect the fine slits play, but structural cracking should be avoided, expansion joints and cracks can be used two-component polyurethane material into the crack.
Waterproof bottom:
With acrylic primer 1: 3 ratio of watered, fully stirred, roll coating on the base surface, after rolling carefully check the no missing place.
Bottom fill:
Acrylic primer with 1: 2: 2 ratio plus 60-80 mesh quartz sand and 425 cement, watered with water and then add cellulose for full mixing. Fill the depression inside the venue to reduce the phenomenon of water, so that the stadium ground leveling requirements.
Strengthen the middle:
Acrylic fabric at a 1: 0.5: 0.1 ratio of 60-80 mesh mixed quartz sand and 250 mesh quartz powder, watered thoroughly mixed with imported rubber scraping rake scraping, on the basis of providing a homogeneous, thick cushion, Increase the stadium strength, improve the quality of the entire stadium surface.
Texture surface:
Acrylic fabric at a ratio of 1: 0.25: 0.25 80-100 mesh mixed quartz sand and 250 quartz powder, fully watered mixed with imported rubber scraping rake scraping the audience a layer of scratch, so that the surface has a uniform texture Effect, increase wear-resistant function and adjust the ball speed. After this layer of dry solid, with a shovel shovel out of the sand, sweeping away the dust.
Course marking:
Acrylic drawing material directly watered, draw the standard course boundaries of two.
Communicate with Supplier?Supplier
Henry Liu Mr. Henry Liu
What can I do for you?
Contact Supplier